خدمة التحويل اللحظي من البنك الأهلي للبطاقات المدفوعة مقدماً

By: Amira Alama

أعلن البنك الأهلي المصري عن  خدمة التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة مقدما من خلال ماكينات الصراف الآلي (ATM) الخاصة بالبنك.

تصريحات مسئولي البنك حول خدمة التحويل اللحظي

يهتم مسئولي البنك بإحداث التطوير المستمر إرضاء لكافة العملاء وتقديم الأفضل لهم.

صرح  رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري/ هشام عكاشة:

“تلك الخدمة تأتي في إطار خطة البنك التي تستهدف التطوير والتحديث المستمر لخدماته الالكترونية من خلال تطبيق أحدث التقنيات لتقديم باقة مبتكرة من الخدمات المصرفية الإلكترونية. تُساهم تلك الخدمات في إحداث تغيير جذري للفكر التقليدي للمعاملات المصرفية اليومية”.

بينما صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري/ كريم سوس

“إن خدمة التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة مقدمًا من خلال ماكينات ATM ستتيح التحويل من حساب العميل باستخدام البطاقة إلى بطاقة أخرى مدفوعة مقدمًا صادرة من البنك الأهلي”.

على أن يتم خلال المراحل التالية إضافة أنواع جديدة من البطاقات المصرفية.

وأضاف أن عملية التحويل تتم في ذات اللحظة وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لإجراء عملية التحويل أو الإيداع بالبطاقة المدفوعة مقدمًا بدلًا من التنفيذ من خلال الفروع.

صرحت نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري / داليا الباز:

“الخدمة تستهدف بشكل كبير تقليل تداول النقدية ودعم التوجه العام للدولة نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد من خلال استبدال المعاملات النقدية بالحلول الالكترونية “.

اقرأ أيضاً : ماكينات الدفع الالكتروني والتحول الرقمي للمجتمع المصري

أضافت داليا في تصريحها :

“إن استراتيجية البنك نحو التحول الرقمي تأتي تماشيا مع دور البنك في رفع الوعي لدى عملائه بأهمية هذا التحول
وجدوي التعامل بالوسائل الرقمية والالكترونية في كافة تعاملاتهم المصرفية.
والذي بدوره سوف ينعكس إيجاباً على الاتجاه الداعم لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء من خلال القنوات البديلة عن تقديم ذات الخدمات من خلال الفروع التقليدية”.

وأكدت على أن ما يقدمه البنك من تطوير لخدماته يأتي في ظل المتابعة الدائمة ودراسة المتغيرات التي تحدث بالسوق المصرفية وحرصه الدائم على مراجعة وإعادة تقييم الخدمات المقدمة من خلال ماكينات ATM.

وذلك بهدف لتحقيق أقصى استفادة منها وليتم تفعيل خاصية تغذية البطاقات المدفوعة مقدما من خلال خدمة الأهلي نت خلال الشهور القادمة.

مقالات مشابهة